مدونة صفوان

مدونة صفوان هو موقع الكتروني متخصص بطرق السفر والهجرة واللجوء الى امريكا و اوروبا واستراليا وبرامج الهجرة الكندية والدراسة في الخارج لكافة الجنسيات العربية

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الهجرة الى نيو برونزويك الكندية وكافة التفاصيل وروابط الوظائف

الهجرة الى نيو برونزويك


 الهجرة الى نيو برونزويك الكندية

نيو برونزويك هي إحدى مقاطعات شمال شرق كندا البحرية. نيو برونزويك هي أيضًا المقاطعة الوحيدة ثنائية اللغة رسميًا في كندا ، حيث يتحدث حوالي 30 بالمائة من السكان الفرنسية كلغة أولى.

من خلال برنامج الترشيح الإقليمي لمقاطعة نيو برونزويك (NBPNP) ، قد يحصل المهاجرون المحتملون الذين لديهم المهارات والخبرات التي تستهدفها المقاطعة على شهادة ترشيح مقاطعة نيو برونزويك. مع هذا الترشيح ، يمكن للمواطنين الأجانب التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. يقبل NBPNP الطلبات ضمن فئات الهجرة التالية:

لمحة عامة 

تقع نيو برونزويك ، وهي أكبر المقاطعات البحرية الثلاثة في كندا ، أسفل شبه جزيرة Gaspé في كيبيك وبجوار ولاية مين في الولايات المتحدة.

تقدم نيو برونزويك فرص عمل ممتازة وتكلفة معيشة منخفضة مقارنة ببعض المقاطعات الأكبر في كندا. يمكن للوافدين الجدد إلى نيو برونزويك اختيار العيش في بلدات صغيرة أو في مدن كبيرة مثل فريدريكتون وسانت جون ومونكتون. تشتهر المقاطعة أيضًا ببحيراتها وأنهارها الجميلة والعديد من مواقع الترفيه في الهواء الطلق.

⭐⭐ الهجرة الى كندا لسائقي الحافلات

قد يحصل المهاجرون المحتملون الذين يتمتعون بالمهارات والخبرة التي تستهدفها المقاطعة على ترشيح إقليمي من خلال برنامج الترشيح الإقليمي في نيو برونزويك (NBPNP).

أولئك الذين يرغبون في الهجرة إلى نيو برونزويك ، لديهم حاليًا خمسة مسارات للهجرة للاختيار من بينها. ستساعدك هذه الصفحة في تحديد مسار الهجرة المناسب لك.

تيار الدخول السريع

يسمح هذا التدفق لـ NBPNP باستخدام نظام اختيار الهجرة الفيدرالي Express Entry لتلبية احتياجات سوق العمل المحددة في نيو برونزويك والاحتياجات الديموغرافية. يعمل هذا الدفق تحت نموذج "التعبير عن الاهتمام".

الحد الأدنى من المتطلبات:

  1. يجب أن يكون لديك ملف تعريف Express Entry نشط ؛
  2. يجب أن يكون لديك رمز التحقق من صحة الباحث عن عمل أو إثبات التسجيل في برنامج مؤهل لبرنامج PGWP في مؤسسة ما بعد الثانوية المعينة اتحاديًا ؛
  3. يجب أن يكون مقيمًا حاليًا في نيو برونزويك ؛
  4. يجب أن يكون لديك درجات اختبار لغة صالحة إما باللغة الإنجليزية أو الفرنسية مساوية لمستوى معيار اللغة الكندي 7 (CLB 7).

تيار العمال المهرة

تقبل نيو برونزويك الطلبات ضمن هذه الفئة من الأفراد الذين تلقوا عرض عمل دائم بدوام كامل من صاحب عمل في نيو برونزويك.

الحد الأدنى من المتطلبات:
  1. يجب أن يثبت أنهم يعتزمون الإقامة في نيو برونزويك ؛
  2. يجب أن يكون هناك عرض عمل دائم كامل من صاحب عمل مؤهل في نيو برونزويك وخطاب دعم منهم ؛
  3. يجب أن يكون حاصلاً على حد أدنى من الدبلوم الثانوي الكندي (المدرسة الثانوية) أو دبلوم المدرسة الثانوية الأجنبية معادلًا لشهادة الاعتماد الكندية.
  4. يجب أن يكون عمرك بين 19 و 55 عامًا ؛
  5. يجب أن يكون لديك درجات اختبار لغة صالحة إما باللغة الإنجليزية أو الفرنسية مساوية لمستوى اللغة الكندية المعياري 4 (CLB 4).

تيار هجرة الأعمال

تقبل نيو برونزويك الطلبات ضمن هذه الفئة من الأفراد الذين يخططون لامتلاك وإدارة نشاط تجاري بنشاط في نيو برونزويك. من المتوقع أن يقوم المتقدمون باستثمار نقدي في الأعمال التجارية.


الحد الأدنى من المتطلبات:

  1. يجب أن يكون لديك اتصال مؤهل بنيو برونزويك لتقديم تعبير عن الاهتمام ؛
  2. يجب أن يكون قد أكمل درجة أكاديمية من كلية أو جامعة تتطلب ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الدراسة بدوام كامل ، أو دبلوم في مهنة معينة تتطلب عامين على الأقل من الدراسة بدوام كامل.
  3. يجب أن تكون قادرًا على إثبات قيمة صافية شخصية لا تقل عن 600000 دولار كندي. يجب أن يكون ما لا يقل عن 300000 دولار كندي من صافي الثروة متاحًا بسهولة وغير مرتبط به.
  4. يجب أن يتراوح العمر بين 22 و 55 عامًا ؛
  5. يجب أن يكون لديك درجات اختبار لغة صالحة إما باللغة الإنجليزية أو الفرنسية مساوية لمستوى اختبار اللغة الكندي 5 (CLB 5).

تيار المبادرة الإستراتيجية

تم تصميم هذا التدفق للعمال الفرنكوفونيين الذين لديهم المهارات والتعليم والخبرة العملية للمساهمة في اقتصاد المقاطعة ، والذين يرغبون في العيش والعمل في المقاطعة بشكل دائم.


الحد الأدنى من المتطلبات:

  1. يجب أن تنوي الإقامة في نيو برونزويك ؛
  2. يجب أن يكون لديك اتصال مؤهل بنيو برونزويك ؛
  3. يجب أن يكون حاصلاً على حد أدنى من الدبلوم الثانوي الكندي (المدرسة الثانوية) أو دبلوم المدرسة الثانوية الأجنبية معادلًا لشهادة الاعتماد الكندية ؛
  4. يجب أن يكون لديك المبلغ المطلوب من أموال التسوية ؛
  5. يجب أن يكون عمرك بين 19 و 55 عامًا ؛
  6. يجب أن يكون لديك درجات اختبار لغة صالحة في أي من الفرنسية تساوي Niveaux de compétence linguistique canadiens (NCLC) 5.

برنامج طيار عامل حاسم

تم تقديم البرنامج التجريبي للعمال الأساسيين في نوفمبر 2022 ، وهو برنامج فريد من نوعه سيسمح لأصحاب العمل المعينين في نيو برونزويك بتوظيف المواهب الأجنبية لتلبية احتياجات القوى العاملة لديهم.

برنامج الهجرة الأطلسي

نيو برونزويك هي واحدة من أربع مقاطعات أطلسية مشاركة تعمل مع حكومة كندا لتوظيف عمال أجانب لمواجهة النقص في سوق العمل في كندا الأطلسية. قد يكون الرعايا الأجانب المهتمون بالمشاركة في برنامج الهجرة الأطلسي مقيمين في الخارج أو في وضع مؤقت في كندا وقت التقديم.

يجب أن يكون لدى جميع المتقدمين للطيار عرض عمل من صاحب عمل معين يلبي متطلبات البرنامج.

جميع الروابط التي تكلمت عنها في الفيديو

http://www.mycookecareer.com/ https://www.groupesavoie.com/en/ http://www.groupewestco.com/ https://www.imperialgroup.ca/ https://www.jdirving.com/en/about-us/ https://mccain.ca/



عن الكاتب

صفوان مرحبا : اسمي صفوان حاصل على شهادة في الهندسة الالكترونية في سوريا وهذه هي مدونتي التي اقدم من خلالها العديد من المواضيع حول السفر والهجرة واللجوء والدراسة في الخارج لكافة متابعيني من الاخوة العرب , فلا تتردد بكتابة استفسارك حول اي موضوع وسوف اقوم بالرد عليه ولا تنسى مشاهدة قناتي على اليوتيوب الغنية بالفيديوهات حول امور الهجرة والسفر وما الى ذلك Th3technologies

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة صفوان