مدونة صفوان

مدونة صفوان هو موقع الكتروني متخصص بطرق السفر والهجرة واللجوء الى امريكا و اوروبا واستراليا وبرامج الهجرة الكندية والدراسة في الخارج لكافة الجنسيات العربية

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تصميم سيرة ذاتية احترافية من الالف للياء ومجانا على الطريقة الاوروبية 2023

السيرة الذاتية cv


 طريقة تصميم السيرة الذاتية مجانا

تعتبر السيرة الذاتية المصممة علي الطريقة الأوروبية أحد أهم العوامل الأساسية للقبول في المنح الدراسية، إذ أنها في أغلب الأحيان عامل أساسي ومهم للقبول في المنح الدراسية وحتي عند التقديم على فرصة عمل في الخراج.

العناصر التي تتضمنها ال CV

  1. المعلومات الشخصية: مثل الاسم و رقم الهاتف و البريد الإلكتروني و العنوان وما الى ذلك.
  2. المؤهلات العلمية: يتضمّن جميع المؤهلات الدراسية التي حصل عليها الفرد، سواء من شهادات جامعية أو شهادات تدريب مع ذكر اسم الجامعة أو المؤسسة التعليمية وعدد سنوات الدراسة وفق ترتيب زمني تنازلي.
  3. الخبرات العملية: المناصب التي شغلها الشخص خلال حياته المهنية ومدّة كلّ منها مع ذكر اسم الشركة أو المؤسسة و تحديد تواريخ البدء والانتهاء. ويتم ترتيبها وفق تسلسل زمني تنازلي.
  4. المهارات: وتتضمن المهارات التي يمتلكها المتقدّم مع التركيز على المهارات المرتبطة بالوظيفة مثل المهارات اللغوية؛ أو الكمبيوترية أو المهارات القيادية وما الى ذلك.
  5. المراجع: ويتضمن هذا القسم معلومات التواصل مع الأشخاص المرجعيين كالمدراء السابقين أو الأساتذة الجامعيين ممّن يمتلكون معرفة جيدة وحقيقية بقدراتك.
  6. الهوايات: وهذا القسم يعتبر اختياري ويُستخدم في بعض أنواع الـ CV يكتب فيه المتقدّم اهتماماته وهواياته ذات الصلة بالوظيفة التي تقدم عليها.
  7. الجوائز والمنشورات: وهو قسم يظهر غالبًا في السير الذاتية الأكاديمية للأشخاص ذوي الخبرة الكبيرة حيث يتمّ ذكر جميع الأبحاث أو المقالات أو المؤلفات المنشورة للمتقدم، بالإضافة إلى أي جوائز أو زمالات حصل عليها خلال مسيرته.

اهمية السيرة الذاتية

  1. هي وسيلتك للتعريف عن نفسك بطريقة مهنية وتسويق مهاراتك وخبراتك بين أرباب العمل.
  2. هي جوازك الأول للوصول إلى المقابلة الشخصية، فلن تتمكّن من دونها من الحصول على فرصتك سواء في العمل أو التدريب أو غير ذلك من الفرص المتاحة لك.
  3. وسيلة جيدة لتذكّرك بكلّ ما حققته خلال مسيرتك المهنية والأكاديمية.
  4. تعتبر السيرة الذاتية طريقة مثلى تتعرّف من خلالها على نقاط الضعف في مؤهلاتك الأكاديمية او مهاراتك.
  5. تعتبر وسيلة جيدة لإنعاش ذاكرتك قبل المقابلة الوظيفية. 

طريقة عمل السيرة الذاتية على الطريقة الأوروبية

من خلال زيارتك لموقع Europass سوف تتمكن من انشاء سيرة ذاتية خلال دقائق معدودة دون تنصيب أي برامج أو تطبيقات على كمبيوترك او هاتفك المحمول ودون الدخول في متاهة للتنسيق بعد ملئ المعلومات ، وطريقة استخدام الموقع على الشكل التالي كما هي موضحة في الفيديو : 

رابط الدخول الى الموقع لتصميم السيرة الذاتية من هنــــــــــــا

فيديو توضيحي عملي لطريقة كتابة السيرة الذاتية مجااااااانا

---------------------------------------------

منصة الربح من تعدين العملة الرقمية والتداول الرقمي

المنصة تعمل على الويندوز والهاتف المحمول ايضا وهي سهلة الاستخدام وبمجرد الاشتراك تحصل على 3 دولار وتبدأ التعدين المجاني فورا وبمجرد حصولك على 10 دولارات بالمجان طبعا يصبح بامكانك بدأ عملية التداول 
رابط التسجيل من................. هنـــــــــــا ..............






    عن الكاتب

    صفوان مرحبا : اسمي صفوان حاصل على شهادة في الهندسة الالكترونية في سوريا وهذه هي مدونتي التي اقدم من خلالها العديد من المواضيع حول السفر والهجرة واللجوء والدراسة في الخارج لكافة متابعيني من الاخوة العرب , فلا تتردد بكتابة استفسارك حول اي موضوع وسوف اقوم بالرد عليه ولا تنسى مشاهدة قناتي على اليوتيوب الغنية بالفيديوهات حول امور الهجرة والسفر وما الى ذلك Th3technologies

    التعليقات


    جميع الحقوق محفوظة

    مدونة صفوان