مدونة صفوان

مدونة صفوان هو موقع الكتروني متخصص بطرق السفر والهجرة واللجوء الى امريكا و اوروبا واستراليا وبرامج الهجرة الكندية والدراسة في الخارج لكافة الجنسيات العربية

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عقد عمل موسمي في ايطاليا معلومات تفصيلية حكومية 2023

عقد العمل الموسمي في ايطاليا

 

عقد عمل موسمي في ايطاليا


العقود الموسميه في ايطاليا 

العمل الموسمي في ايطاليا هو عمل يكون لمدة محددة ولكن فقط خلال فترات محددة أو مواسم معينة وبالتالي فإن دخول العمال الأجانب إلى إيطاليا من أجل العمل الموسمي يقتصر على المجال التي يكون عليها طلب كبير في فترة محددة

من أجل تنظيم وفود المهاجرين والايدي العاملة الأجنبية فإنه كل سنة تقوم الحكومة الإيطالية في فتح أبوابها للراغبين في العمل في ايطاليا.

أنواع عقود العمل الموسمية في ايطاليا 2023

أشهر عقود العمل الايطاليه الموسمية هي كالتالي:

  • عقد عمل موسمي في ايطاليا في الفلاحة
  • عقد عمل موسمي في ايطاليا في السياحة
  • عقد عمل موسمي في ايطاليا في الصيد البحري

مدة عقد العمل الموسمي

هنالك عقود العمل الموسمية قصيرة الأجل التي تكون من 3 الى 6 أشهر وهناك عقود العمل الموسمية طويلة الأجل التي قد تصل الى 9 أشهر لكن أصحاب العمل في إيطاليا يفضل التعاقد مع العمال بعقد لا يتجاوز 6 أشهر لأن الموسم الفلاحي أو السياحي لا يتجاوز هذه المدة.

يعتبر أشهر نوع من أنواع عقود العمل الموسمية في إيطاليا حيث تتراوح مدة هذا العقد من 3 إلى 6 أشهر وبعد انتهاء مدة العمل سوف يكون على العامل أن يعود إلى بلده الام.

لكن يمكنه العودة من أجل العمل مرة ثانية الى ايطاليا إذا تم تجديد هذا العقد من قبل صاحب العمل لذلك يجب عليك العمل بجهد وأن تكون لديك المهارة والحرفية لإقناع صاحب العمل بمنحك عقد عمل ثاني.
وفي هذه الحالة يمكن للشخص أن يحصل على تأشيرة العمل في إيطاليا بسهولة وتعطى له الأولوية لأنه يعتبر مهاجرا محترما لمعايير الهجرة الأوروبية.

عقود العمل في إيطاليا التي تكون من 9 إلى 12 شهرا

ان عقود العمل الموسمية في ايطاليا أنها لا يمكن أن تتجاوز 9 أشهر كأقصى مدة وهي غير قابلة للتجديد، إلا بشرط واحد وهو عودة الشخص الى بلده والإنتظار إلى السنة المقبلة حيث ستعطى له الأولوية عند تقديم طلب عقد عمل موسمي في ايطاليا.

طريقة الحصول على عقد عمل في ايطاليا

البحث عن عقد العمل عن طريق أحد الأقارب أو الأصدقاء المقيمين في إيطاليا او السفر إلى ايطاليا عن طريق التأشيرة السياحية وتقوم بالبحث عن العمل الذي يناسب مؤهلاتك وبعد حصولك على فرصة العمل أو التزام من شركة إيطالية بتشغيلك سوف يكون عليك العودة إلى بلدك وتقديم طلب الحصول على تأشيرة العمل في إيطاليا.

او البحث عن فرص العمل في ايطاليا عن طريق الانترنت.

مواقع البحث عن عقد عمل في ايطاليا 2023

عقود العمل الموسمي في ايطاليا عبر الانترنت فسوف تجد مجموعة من الإعلانات وعروض العمل في مختلف المجالات وليس العمل الموسمي فقط وهذه روابط الدخول الى هذه المواقع 


شروط العمل في ايطاليا

  • ألا يكون قد سبق وتواجد في إيطاليا بطريقة غير قانونية
  • أن لا يكون لديه أي سوابق عدلية أو جنائية
  • أن يملك الخبرة المهنية وأن يثبتها بوثيقة من الجهات المختصة

تكلفة عقود العمل الموسمية في ايطاليا

التكلفة الحقيقية لعقود العمل في ايطاليا بين 100 أورو و 150 أورو ثمن الدمغة واجرة المكتب الخاص بمراجعة وثائق الطلبات والتأكد من صحتها.

--------------------------------------------

منصة الربح من تعدين العملة الرقمية والتداول الرقمي

المنصة تعمل على الويندوز والهاتف المحمول ايضا وهي سهلة الاستخدام وبمجرد الاشتراك تحصل على 3 دولار وتبدأ التعدين المجاني فورا وبمجرد حصولك على 10 دولارات بالمجان طبعا يصبح بامكانك بدأ عملية التداول 
رابط التسجيل من................. هنـــــــــــا ..............



عن الكاتب

صفوان مرحبا : اسمي صفوان حاصل على شهادة في الهندسة الالكترونية في سوريا وهذه هي مدونتي التي اقدم من خلالها العديد من المواضيع حول السفر والهجرة واللجوء والدراسة في الخارج لكافة متابعيني من الاخوة العرب , فلا تتردد بكتابة استفسارك حول اي موضوع وسوف اقوم بالرد عليه ولا تنسى مشاهدة قناتي على اليوتيوب الغنية بالفيديوهات حول امور الهجرة والسفر وما الى ذلك Th3technologies

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة صفوان