مدونة صفوان

مدونة صفوان هو موقع الكتروني متخصص بطرق السفر والهجرة واللجوء الى امريكا و اوروبا واستراليا وبرامج الهجرة الكندية والدراسة في الخارج لكافة الجنسيات العربية

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الهجرة الى مانيتوبا في كندا زيارات استكشافية وكافة المعايير والمستندات

الزيارة الاستكشافية مانيتوبا


 الهجرة الى مانيتوبا في كندا

بعد قراءتك المركزة لهذه المعلومات التي سوف اتلوها عليك والصادرة عن الموقع الرسمي لمقاطعة مانيتوبا الكندية سوف تتحصل على كافة القوانين والشروط ومعايير القبول وكافة الاجراءات التي يجب عليك القيام بها وايضا لكيفية التقديم بطلب مباشر عن طريق الانترنت لترشيح نفسك وتقوم ايضا بتحميل ملف يبين لك كيفية جمع النقاط التي حصلت عليها بناء على قدراتك ومؤهلاتك ..

حول الزيارات الاستكشافية

عن الزيارة الاستكشافية هي رحلة مرتبة مسبقًا يمكن لمقدمي طلبات MPNP المحتملين القيام بها إلى مقاطعة مانيتوبا بكندا للبحث عن المجتمعات وفرص العمل لمساعدتهم على اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كان لديهم النية والقدرة على العثور على عمل والتسوية مع الأسرة في مانيتوبا كمقيمين دائمين.

بعد تضمين مقابلة MPNP في زيارة استكشافية معتمدة مسبقًا ، قد ندعوك لتقديم طلب MPNP عبر الإنترنت. لاحظ أن خطاب الدعوة ، وليس الزيارة الاستكشافية ، هو الذي يؤسس اتصال مانيتوبا المطلوب.

تجري MPNP زيارات استكشافية وفقًا لتقديرنا حيث تسمح الموارد من أجل توفير الفرصة للعمال المهرة المؤهلين ، غير المؤهلين بخلاف ذلك لبرنامجنا ، لإنشاء اتصال بمانيتوبا المطلوب من جميع المتقدمين لبرنامج الترشيح الإقليمي.

يجب أن تتم الموافقة على الزيارات الاستكشافية من قبل MPNP ثم ترتيبها من خلال دعوة فقط بعد قبولنا لطلبك.

معايير القبول للزيارات الاستكشافية

  1. تتراوح أعمارهم بين 21 و 45 عامًا
  2. أنه ليس لديك اتصال أقوى بمقاطعة أخرى
  3. يمكن أن تثبت قابلية التوظيف والقدرة على التكيف المطلوب من جميع المتقدمين MPNP.
  4. أكملت ما لا يقل عن عام واحد أو ما بعد المرحلة الثانوية أو برنامج تدريبي حصلت فيه على دبلوم أو درجة أو شهادة
  5. عملت لمدة عامين على الأقل بدوام كامل في السنوات الخمس الماضية ويمكن أن تثبت قدرتك على العثور على وظيفة في مانيتوبا في تلك المهنة (بما في ذلك خطط الحصول على ترخيص / شهادة في حالة المهن المنظمة).
  6. لديهم النية الحقيقية والقدرة على التأسيس والاستقرار اقتصاديًا في مقاطعة مانيتوبا الكندية كمقيم دائم مثبت جزئيًا في خطة التسوية.
  7. تزويد MPNP ، في الوقت الذي تتقدم فيه للمشاركة في المبادرة ، بالنتائج الرسمية لاختبار اللغة المعتمد الذي تم إجراؤه خلال العامين الماضيين والتي توضح أنك حققت درجات تعادل CLB 5 على الأقل في كل فئة اختبار وبشكل عام.

قبول المرشحين

فقط للمرشحين الذين تم قبول طلبهم ، يوفر MPNP إرشادات حول ما يجب القيام به أثناء الزيارة الاستكشافية والمستندات التي يجب إحضارها معك (على سبيل المثال ، الشهادات التعليمية وخطابات مرجعية صاحب العمل). الأنشطة التي يجب القيام بها خلال زيارة استكشافية تشمل:

  1.  لقاء مع أرباب العمل المحتملين.
  2.  التشاور مع الهيئات التنظيمية المهنية ، واستكشاف فرص الإسكان والمدارس ونمط الحياة في مجتمع مانيتوبا الذي اخترته.

ملاحظة: 

لا يوجد طلب مقبول ، ولا زيارة فعلية ومقابلة ، ولا دعوة لتقديم طلب إلى MPNP يقترحان ضمان الموافقة على طلب MPNP عبر الإنترنت الخاص بك ، ولا الموافقة على طلب تأشيرة إقامة دائمة منفصلة لاحقة لمرشح إلى حكومة كندا .

بالإضافة إلى إثبات وجود صلة قوية بمانيتوبا ، يجب على كل مرشح يرغب في أن يتم اعتباره ضمن جدول العمال المهرة في الخارج أن يسجل 60 نقطة على الأقل بناءً على خمسة عوامل حتى يكون مؤهلاً. إذا لم يكن لديك اتصال بمانيتوبا ، فأنت لست مؤهلاً بموجب هذا البث ، بغض النظر عن مجموع نقاطك.

حمل ملف PDF عمل التقييم الذاتي من هنــــــــــــــــــــا

للتسجيل كمرشح في برنامج الزيارات الاستكشافية من هنــــــــــــــــــــا

---------------------------------------------------------------

منصة الربح من تعدين العملة الرقمية والتداول الرقمي

المنصة تعمل على الويندوز والهاتف المحمول ايضا وهي سهلة الاستخدام وبمجرد الاشتراك تحصل على 3 دولار وتبدأ التعدين المجاني فورا وبمجرد حصولك على 10 دولارات بالمجان طبعا يصبح بامكانك بدأ عملية التداول 
رابط التسجيل من................. هنـــــــــــا ............





عن الكاتب

صفوان مرحبا : اسمي صفوان حاصل على شهادة في الهندسة الالكترونية في سوريا وهذه هي مدونتي التي اقدم من خلالها العديد من المواضيع حول السفر والهجرة واللجوء والدراسة في الخارج لكافة متابعيني من الاخوة العرب , فلا تتردد بكتابة استفسارك حول اي موضوع وسوف اقوم بالرد عليه ولا تنسى مشاهدة قناتي على اليوتيوب الغنية بالفيديوهات حول امور الهجرة والسفر وما الى ذلك Th3technologies

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة صفوان