مدونة صفوان

مدونة صفوان هو موقع الكتروني متخصص بطرق السفر والهجرة واللجوء الى امريكا و اوروبا واستراليا وبرامج الهجرة الكندية والدراسة في الخارج لكافة الجنسيات العربية

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وظيفة شاغرة في البحرين لمتحدثي اللغة العربية

السفر الى الخليج العربي


 وظيفة شاغرة في البحرين


حول صاحب الوظيفة

بصفتنا أكبر عائلة من الفنادق الفاخرة في العالم ، فإننا جميعًا نفخر بكوننا سفراء حقيقيين لعلامة إنتركونتيننتال® التجارية.

على أساس عقود من المعرفة الدولية والرؤى المحلية ، فإن شغفنا بالسفر الفاخر يمتد إلى الثقافات والعادات. إلهامنا لخلق تجارب دافئة ومتطورة لمن يبحثون عن منظور أكثر ثراءً للعالم. يزرع كل فندق من فنادقنا أسلوبًا وأجواء مميزة حيث نغتنم كل فرصة لمنح ضيوفنا تجربة شخصية وثرية.

إذا كنت ترغب في احتضان عالم أوسع من التجارب والفرص ، فنحن نود أن نرحب بك في العلامة التجارية للفنادق الفاخرة الأكثر عالمية في العالم.

يقع إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين في مركز الأعمال والترفيه في المدينة ، ويوفر لضيوفه الموقع المثالي لاستكشاف الوجه المثير للمدينة. يوفر الفندق 304 غرفة فسيحة بما في ذلك 4 طوابق نادي و 36 جناحًا فاخرًا. تم تصميم كل غرفة لتلبية احتياجات وتوقعات المسافر العصري. من تجارب تناول الطعام المتطورة إلى مذاق الرومانسية التقليدية ، يقدم فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين لضيوفه أذواقًا جديدة ومأكولات شهية فريدة من نوعها. يعد إنتركونتيننتال® ريجنسي البحرين بإرضاء ذوقك مع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام التي تتنوع بين المأكولات العالمية والإيطالية ومطاعم اللحوم والصالات.

المطلوب من المتقدمين

في اللحظة التي يدخل فيها الضيف إلى أحد فنادقنا ، يدخل في تجربة لا تُنسى حقًا. بصفتك وكيل علاقات النزلاء ، لن تكون فقط الشخص الذي يعتمدون عليه في التعامل مع المعاملات ، وتقديم رؤى محلية وتوقع كل تفاصيل تجربة خالية من الاحتكاك. ستخلق أيضًا أجواء دافئة تجعل ضيوفنا يشعرون وكأنهم في منزلهم في أي مكان.

ماذا نحتاج منك:

  • خبرة سنة واحدة على الأقل في نفس الدور في فندق 5 نجوم.
  • إظهار موقف "الخدمة"
  • مهارات التعامل مع الآخرين قوية
  • المتحدث العربي

ماذا نقدم:


ستنضم إلى فريق شغوف بتقديم تجارب لا تُنسى تجعل ضيوفنا يشعرون بأنهم مميزون ، مما يجعل إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين مكانًا رائعًا للعمل. في المقابل سنمنحك حزمة مزايا ومزايا مالية تنافسية.

كقمة سريعة ، إليك بعض المزايا التي ستستمتع بها:

  • رواتب منافسة
  • رسوم الخدمة الشهرية
  • إقامة مفروشة بالكامل مع إنترنت مجاني وصالة وصالة ألعاب رياضية
  • وجبات الموظفين (الإفطار والغداء والعشاء واستراحة الشاي) في Flavours Cafe
  • فرص للترقية والنقل عبر فنادق IHG
  • إجازة لمدة 30 يومًا بالإضافة إلى 14 يومًا من الإجازات الرسمية في السنة
  • أسعار غرف دولية / عالمية مخفضة لك ولعائلتك وأصدقائك
  • برامج التعرف على الموظفين
  • الوصول إلى دورات مجانية على الإنترنت
إذا كنت تشعر أن لديك ما نبحث عنه ، تقدم بطلب الآن!
🚩قم بتحضير السيرة الذاتية بطريقة احترافية


ألا تفي بكل المتطلبات ، ولكن ما زلت تعتقد أنك ستكون مناسبًا تمامًا للوظيفة؟ لن نعرف أبدًا ما لم تضغط على زر "تطبيق". ابدأ رحلتك معنا اليوم ودعنا # نذهب معًا.
------------------------------------

التقديم متاح لكافة الجنسيات العربية ومفتوح الان لحين اكتمال عدد المتقدمين 

💥مقالات ومواضيع ذات صلة

عن الكاتب

صفوان مرحبا : اسمي صفوان حاصل على شهادة في الهندسة الالكترونية في سوريا وهذه هي مدونتي التي اقدم من خلالها العديد من المواضيع حول السفر والهجرة واللجوء والدراسة في الخارج لكافة متابعيني من الاخوة العرب , فلا تتردد بكتابة استفسارك حول اي موضوع وسوف اقوم بالرد عليه ولا تنسى مشاهدة قناتي على اليوتيوب الغنية بالفيديوهات حول امور الهجرة والسفر وما الى ذلك Th3technologies

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة صفوان