مدونة صفوان

مدونة صفوان هو موقع الكتروني متخصص بطرق السفر والهجرة واللجوء الى امريكا و اوروبا واستراليا وبرامج الهجرة الكندية والدراسة في الخارج لكافة الجنسيات العربية

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الحصول على تأشيرة عمل موسمية في ايطاليا

العمل في ايطاليا


 تأشيرة عمل موسمية في ايطاليا


كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل موسمية في إيطاليا؟

يجب عليك توقيع عقد الإقامة (باللغة الإيطالية) وتقديم جواز السفر ووثائق السفر. سيكون تفويضك بالعمل ساري المفعول من 20 يومًا إلى تسعة أشهر ، اعتمادًا على مدة عملك. يتم إصدار تصاريح الإقامة للمدة والغرض المبينين في التأشيرة.

كم من الوقت يستغرق الحصول على تأشيرة موسمية لإيطاليا؟

الإطار الزمني المتوقع للحصول على التأشيرة هو حوالي شهر واحد من يوم تقديم الطلب. بمجرد حصول العامل الأجنبي على التأشيرة ، يمكنه السفر إلى إيطاليا ، والتقدم بطلب للحصول على تصريح الإقامة ، والعمل والإقامة في إيطاليا بشكل قانوني.

كيف تتقدم بطلب للحصول على Decreto Flussi في إيطاليا؟

ومن المقرر عمل "Decreto Flussi" خاص للعمال الموسميين.
...
التسجيل يتكون من 3 خطوات:

  1. أدخل بياناتك الشخصية.
  2. قم بإنشاء بيانات اعتماد SPID الخاصة بك.
  3. قم بالاعتراف باختيارك بين شخصي أو عبر الإنترنت أو عبر CIE أو CNS أو التوقيع الرقمي.


كيف تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة غير موسمية في إيطاليا؟

ستحتاج إلى المستندات التالية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل إيطالية:

  1. استمارة طلب تأشيرة الاقامة الطويلة الايطالية.
  2. إثبات دفع رسوم التأشيرة.
  3. نسخة من عقد العمل الموقع الخاص بك.
  4. الأصل ونسخة من Nulla Osta الخاص بك.
  5. جواز سفر ساري المفعول وصوره.
  6. عدد 2 صورة شخصية حديثة.
  7. إثبات الإقامة في إيطاليا.


كيف أحصل على عقد عمل في إيطاليا؟

في إيطاليا ، لا يشترط القانون إبرام عقد العمل كتابةً. كما تمارس العقود الشفوية. ومع ذلك ، لكي يكون العقد صالحًا ، يجب أن تكون بعض البنود مكتوبة ، ويجب تقديمها إلى الموظف في غضون 30 يومًا من بدء العمل.

ما هي تكلفة تأشيرة العمل لمدة 9 أشهر في إيطاليا؟

كم تكلفة تأشيرة العمل الإيطالية؟ تبلغ تكلفة تأشيرة العمل في إيطاليا 116 يورو (140 دولارًا أمريكيًا). ما لم ينص على خلاف ذلك ، يتم دفع هذه الرسوم بعملة البلد الذي تم تقديم الطلب فيه.

ما هو نولا اوستا في ايطاليا؟

إن nulla osta هي الوثيقة الصادرة عن سلطات الهجرة الإيطالية والتي تسمح للمواطن من خارج الاتحاد الأوروبي بتقديم طلب للحصول على تأشيرة عمل في السفارة / القنصلية الإيطالية في بلد إقامتهم.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل عن بعد في إيطاليا؟

سيتعين على الرحالة الرقميين الذين يرغبون في التقدم للحصول على تأشيرة العمل الحر في إيطاليا التأكد من استيفائهم للمتطلبات التالية قبل أن يتمكنوا من الحصول على تصريح إقامة: أن تكون مواطنًا من خارج الاتحاد الأوروبي أو من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية. أن يكون لديه سجل جنائي نظيف. إظهار دليل على الإقامة المناسبة في دولة إيطالية.

هل يمكنني الحصول على تأشيرة عمل في إيطاليا بدون عمل؟

إذن ، أنت مواطن أجنبي تريد الانتقال إلى إيطاليا والعثور على وظيفة. لسوء الحظ ، إذا كنت مواطنًا من خارج الاتحاد الأوروبي ، فأنت بحاجة إلى الحصول على وظيفة بالفعل في إيطاليا (واستوفيت العديد من الشروط) قبل أن تتمكن من التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل إيطاليا.

للعمل في إيطاليا كعامل موسمي ، يجب أن تحصل على تصريح بالعمل وتأشيرة عمل موسمية قبل دخول إيطاليا.تعمل إيطاليا بنظام الحصص ، والذي يتم تحديده سنويًا.

إذن العمل

يجب على صاحب العمل المستقبلي تقديم طلب للحصول على تصريح للعمل في One-Stop-Shop for Immigration في Prefettura حيث ستتم الوظيفة. لن يتم منح تصريح العمل إلا إذا كنت ضمن الحصة السنوية للعمال من خارج الاتحاد الأوروبي.

تأشيرة

يتم إبلاغ القنصلية أو السفارة ••• أنه تم منح تصريحك بالعمل وسوف تصدر تأشيرة لديك ستة أشهر لتحصيلها واستخدامها لدخول البلاد. يتم احتساب هذه الفترة الزمنية بدءًا من تاريخ تحرير ترخيص العمل. تصريح العمل ضروري للحصول على تأشيرة الدخول.

تصريح الإقامة

يجب أن تتقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة إلى "One-Stop Shop" للهجرة في "Prefettura" في المقاطعة المختصة في غضون ثمانية أيام من وصولك إلى إيطاليا.

كقاعدة عامة ، تكلف تأشيرات دخول الأراضي الإيطالية (باستثناء تأشيرات شنغن الموحدة) 116 يورو. بالنسبة لتصاريح الإقامة ، تبلغ تكلفتها 40 يورو للإقامة بين 3 و 12 شهرًا ؛ 50 يورو للإقامة بين 12 و 24 شهرًا ؛ و 100 يورو لتصاريح الإقامة طويلة الأجل ، والعاملين المؤهلين تأهيلا عاليا والمتحولين داخل الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، تبلغ التكاليف الإدارية 30 يورو لإرسال الطقم البريدي ؛ 16 يورو للطابع الضريبي ؛ و 30.46 يورو لتكاليف الإصدار.

المستندات المطلوبة

يجب عليك توقيع عقد الإقامة (باللغة الإيطالية) وتقديم جواز السفر ووثائق السفر.

مدة صلاحية التصاريح

سيكون تفويضك بالعمل ساري المفعول من 20 يومًا إلى تسعة أشهر ، اعتمادًا على مدة عملك.

يتم إصدار تصاريح الإقامة للمدة والغرض المبينين في التأشيرة.

شروط التجديد

يجوز تجديد تصريح إقامة العامل الموسمي في حالة وجود فرص جديدة للعمل الموسمي.

الاستئناف

يمكن الطعن في القرارات المتعلقة بالتأشيرات أمام المحكمة الإدارية الإقليمية في غضون 60 يومًا من الإخطار.

يمكن الطعن في القرارات المتعلقة بتصاريح الإقامة أمام المحكمة الإدارية الإقليمية أو أمام مجلس الدولة

🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁

💥مواضيع مهمة جدا

عن الكاتب

صفوان مرحبا : اسمي صفوان حاصل على شهادة في الهندسة الالكترونية في سوريا وهذه هي مدونتي التي اقدم من خلالها العديد من المواضيع حول السفر والهجرة واللجوء والدراسة في الخارج لكافة متابعيني من الاخوة العرب , فلا تتردد بكتابة استفسارك حول اي موضوع وسوف اقوم بالرد عليه ولا تنسى مشاهدة قناتي على اليوتيوب الغنية بالفيديوهات حول امور الهجرة والسفر وما الى ذلك Th3technologies

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة صفوان