مدونة صفوان

مدونة صفوان هو موقع الكتروني متخصص بطرق السفر والهجرة واللجوء الى امريكا و اوروبا واستراليا وبرامج الهجرة الكندية والدراسة في الخارج لكافة الجنسيات العربية

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عمل تطوعي في المانيا لاغلب الدول العربية 2023

عمل تطوعي المانيا اوروبا


 عمل تطوعي في المانيا 

وصف النشاط

يعمل المتطوعون في الأنشطة غير الرسمية وكذلك في الأنشطة الرسمية ؛ يمكنهم تقديم ورش عمل في الفن والموسيقى واللغة والثقافة ؛ كانوا يشاركون في التربية البدنية. أيضا في الإدارة. من خلال وجودهم يتركون تأثيرًا كبيرًا على مجتمع المدرسة. يُعرض على المتطوعين إمكانية بدء مشروع التعلم الخاص بهم ؛ قم أيضًا بدعم المعلمين في مواقف التعلم وكذلك في المجموعات المسرحية والمجموعات الموسيقية والمجموعات الرياضية أو المساعدة في متجر الملابس المستعملة. Gymnasium Salvatorkolleg منفتحة جدًا على الأفكار والمشاريع الجديدة ومستعدة لدعم المتطوعين في التنفيذ. *** إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية + خطاب التحفيز المحدد (للمدرسة) إلى giga.beradze@jugendwerk24.de لن يتم النظر في الطلبات الأخرى.


ترتيبات الإقامة والطعام والنقل

يتشارك المتطوعان في ESC شقة في Bad Wurzach. يتلقون المال لشراء طعامهم. في حالة وجود تذكرة واسعة في ألمانيا للنقل المحلي بحلول سبتمبر 2023 ، يتلقى المتطوعون هذه التذكرة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيحصلون على تذكرة لمنطقة Bad Wurzach. يرجى العلم أن Bad Wurzach هي مدينة صغيرة في منطقة ريفية ، وصلات الحافلات إلى المدن الكبرى الأخرى ليست منتظمة.


التدريب أثناء النشاط

يشارك المتطوعون في حلقتين دراسيتين ESC ويمكنهم حضور فصل اللغة أيضًا.


الملف التعريفي للمشارك

سيتأكد المجتمع ومنسق المشروع من أنهما يشعران بالترحيب والقبول. العمل في فريق مهم جدا. معرفة اللغة الألمانية - على الأقل مستوى A2 - مفيد للغاية. نرحب بالمشاريع الجديدة والمبادرات الشخصية ؛ لذلك ، فإن الإبداع والتحفيز مهمان حقًا للمشروع. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية + خطاب التحفيز المحدد (للمدرسة) إلى giga.beradze@jugendwerk24.de لن يتم النظر في الطلبات الأخرى.


🕖تنتهي فترة التقديم في تاريخ 30 نيسان 2023

🌏الدول المتاح لها التقديم هي مصر والجزائر وتونس والمغرب وليبيا وفلسطين وسوريا والاردن ولبنان 


طريقة التقديم

يتم ارسال ملف السيرة الذاتية والخطاب التحفيزي الى البريد الالكتروني👇
giga.beradze@jugendwerk24.de


💥💥مواضيع ذات صلة


🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁🎁

عن الكاتب

صفوان مرحبا : اسمي صفوان حاصل على شهادة في الهندسة الالكترونية في سوريا وهذه هي مدونتي التي اقدم من خلالها العديد من المواضيع حول السفر والهجرة واللجوء والدراسة في الخارج لكافة متابعيني من الاخوة العرب , فلا تتردد بكتابة استفسارك حول اي موضوع وسوف اقوم بالرد عليه ولا تنسى مشاهدة قناتي على اليوتيوب الغنية بالفيديوهات حول امور الهجرة والسفر وما الى ذلك Th3technologies

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة صفوان