مدونة صفوان

مدونة صفوان هو موقع الكتروني متخصص بطرق السفر والهجرة واللجوء الى امريكا و اوروبا واستراليا وبرامج الهجرة الكندية والدراسة في الخارج لكافة الجنسيات العربية

recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برنامج فيلق الترحيب لاستقطاب اللاجئين الى امريكا 2023

اللجوء الى امريكا 2023


 برنامج فيلق الترحيب لاستقطاب اللاجئين


تغيير الحياة ، بما في ذلك حياتك الخاصة

يمثل برنامج Welcome Corps فرصة خدمة جديدة للأمريكيين للترحيب باللاجئين الباحثين عن الحرية والأمان ، وبالتالي إحداث فرق في مجتمعاتهم. ترحب المجموعات الراعية معًا بالوافدين الجدد من اللاجئين من خلال تأمين السكن الأولي وإعداده ، وتحية الوافدين الجدد في المطار ، وتسجيل الأطفال في المدارس ، ومساعدة البالغين في العثور على عمل. لديك بالفعل أهم المهارات التي تحتاجها للنجاح - معرفة الحياة اليومية في مجتمعك. سيكون الخبراء متواجدون لإرشادك في كل خطوة على الطريق.

الترحيب في جميع انحاء الولايات المتحدة الامريكية

في العام الماضي ، رحبت المنظمات الخدمية الشهيرة والمؤسسات الدينية ومجموعات المحاربين القدامى ومجتمعات الشتات والأمريكيين العاديين في جميع أنحاء البلاد بالأفغان والأوكرانيين والفنزويليين وغيرهم من الوافدين الجدد في مجتمعهم. الآن ، مع إطلاق فيلق الترحيب ، فإننا نخلق طريقة جديدة ودائمة للأمريكيين للترحيب باللاجئين من جميع أنحاء العالم.

بصفتك راعياً ، لن تنتهز هذه الفرصة بمفردك. بينما يعتبر الترحيب باللاجئين من خلال الرعاية الخاصة مسؤولية كبيرة ، فأنت تمتلك بالفعل أهم المهارات التي تحتاجها للنجاح - معرفة مجتمعك المحلي - وستتلقى الدعم من فريق Welcome Corps طوال رحلة الرعاية الخاصة بك. تعرف على المزيد حول البرنامج وكيف يمكنك أن تصبح راعياً خاصاً.

استعد للترحيب باللاجئين في مجتمعك.

يعمل هذا التدريب كخط أساس للمشاركة مع هيئة الترحيب بالولايات المتحدة كمجموعة راعية خاصة. سيتلقى المشاركون معلومات متعمقة حول توفير خدمات الرعاية الخاصة الأساسية (على سبيل المثال ، الإسكان ، المزايا والخدمات ، التكيف الثقافي ، إلخ) ولمحة عامة عن كيفية المساعدة في تسهيل اندماج اللاجئين على المدى الطويل. تشمل الموضوعات الأخرى العقليات الرئيسية للرعاة ، واللوجستيات الخاصة بتشكيل مجموعة الرعاة الخاصين ، وجمع الأموال ، ووضع خطة ترحيب ، وبناء المرونة.

انشاء خطة الترحيب

تعد خطة الترحيب جزءًا مهمًا من تطبيق مجموعة الرعاة الخاصين. تطلب خطة الترحيب هذه من مجموعات الرعاة الخاصة شرح كيفية دعمهم للاجئين المكفولين خلال أول 90 يومًا في الولايات المتحدة.

موضوع هام جدا 

رعاية الاسرة في كندا 2023

خدمات الرعاية الخاصة الاساسية


يُطلب من مجموعات الرعاة الخاصة تقديم خدمات مماثلة لتلك التي تقدمها وكالات إعادة التوطين من خلال برنامج الاستقبال والتنسيب (R&P). يحدد هذا المورد خدمات الرعاية الخاصة الأساسية.

بالإضافة إلى تزويد الوافدين الجدد (الوافدين) من اللاجئين بالدعم المالي الحاسم ، ستحتاج أيضًا إلى ربطهم بالخدمات ذات الصلة (مثل الرعاية الصحية والتعليم) ودعم اندماجهم من خلال مساعدتهم في تأمين العمل وتسهيل الروابط الثقافية في مجتمعك.

رابط بديل في حال لم يعمل الرابط الأول من هنــــــــــــــــــا

****************************************************

منصة الربح من تعدين العملة الرقمية والتداول الرقمي

المنصة تعمل على الويندوز والهاتف المحمول ايضا وهي سهلة الاستخدام وبمجرد الاشتراك تحصل على 3 دولار وتبدأ التعدين المجاني فورا وبمجرد حصولك على 10 دولارات بالمجان طبعا يصبح بامكانك بدأ عملية التداول 
رابط التسجيل من................. هنـــــــــــا ..............
*************************************************

عن الكاتب

صفوان مرحبا : اسمي صفوان حاصل على شهادة في الهندسة الالكترونية في سوريا وهذه هي مدونتي التي اقدم من خلالها العديد من المواضيع حول السفر والهجرة واللجوء والدراسة في الخارج لكافة متابعيني من الاخوة العرب , فلا تتردد بكتابة استفسارك حول اي موضوع وسوف اقوم بالرد عليه ولا تنسى مشاهدة قناتي على اليوتيوب الغنية بالفيديوهات حول امور الهجرة والسفر وما الى ذلك Th3technologies

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة صفوان